🎶عرب سانگ 2

تحمیل بنت غنيه صديقها اغتصبها فجوزوها لشاب غلبان و فقير وميعرفوش ان الفقير ده هو اللي هيرجعلها حقها وشرفها mp3 mp4

بنت غنيه صديقها اغتصبها فجوزوها لشاب غلبان و فقير وميعرفوش ان الفقير ده هو اللي هيرجعلها حقها وشرفها

ملخص فيلم satyaprem ki katha
#ملخصات_افلام
#ملخص_فيلم
لو عجبك الفيلم متنساش الليك والاشتراك في القناة

قصة الفيلم

الحاضر : يبدأ الفيلم بـ Satyaprem ( Kartik Aaryan ) الملقب Sattu الذي يقوم بجميع الأعمال المنزلية في منزله. يعيش مع والدته وأخته وأبيه الذي هو قريب منه حقًا. نظرًا لكونه فاشلًا في ليسانس الحقوق ، فإنه يرغب في التخلص من عزوبته ولكن دائمًا ما يتم رفضه لكونه عاطلاً عن العمل. هدفه هو كسب قلب كاتا ( كيارا أدفاني ).

قبل عام واحد : ذهبت ساتو للحصول على وظيفة جالسا وتفتن برؤية رقصة كاثا وتقع في حبها في الحال ، لكنها حزينة لأنها بالفعل على علاقة مع تابان.

الحاضر : ساتو يزور حفلة جالسا هذا العام لمشاهدة رقصة كاتا مرة أخرى مع والده. هناك يقابلون والد كاتا هاريكيشن (صاحب متجر ورجل أعمال ثري للوجبات الخفيفة) وأمها وأختها. عندما علم منهم أن كاتا ليست على ما يرام ، ذهب لرؤيتها في منزلها ، لكنه صُدم عندما حاولت الانتحار بقطع معصمها. شعر بالقلق ، فأسرع بها إلى المستشفى على الفور. تخرج كاثا من الخطر لكنها تغضب من ساتو لإنقاذها ، رغم أن والدها يشكره. يأتي هاريكيشن لرؤيتها ، ويتصرف بوقاحة معها ويوبخها لعدم قدرتها على الموت بشكل صحيح. غير قادر على استيعابها ، تشكر Katha Sattu من خلال الدردشة.

بعد بضعة أيام ، تتعافى "كاتا" وتعيش "ساتو" بسعادة في أحلامها ، لكن الأمور تتغير عندما يحضر والدا "كاتا" اقتراح زواجها إلى منزل "ساتو". يصبح ساتو سعيدًا ويقول نعم للزواج. كاثا غير سعيدة ، لكنها لا تزال توافق على مضض لأن هاريكيشن يهدد بالقتل إذا لم تتزوج.

بعد الزواج ، يحاول ساتو الاقتراب من كاتا. لكنها غير مهتمة بالزواج أو العلاقة الحميمة على الإطلاق وتخشى مشاركة نفس السرير مع ساتو. تزداد الأوضاع سوءًا عندما يصبح شخير Sattu مشكلة لكاثا بسبب تشكك عائلته بها. تتصرف Katha بوقاحة مع Sattu في البداية ، لكن حبه وهدوءه تجاهها يغيران موقفها ويصبحان أصدقاء. تشجعه على إكمال درجة ليسانس الحقوق.

في إحدى الليالي أثناء محاولتهما العلاقة الحميمة ، تنهار كاثا عاطفياً وتتعرض لصدمة نفسية في الحال ، بينما يشعر ساتو بالقلق عليها. ثم تكشف بعد ذلك أن لديها ماضًا مروعًا لأنها غير مهتمة بعلاقة جنسية. يقرر ساتو التحقيق ويلتقي بهاريكيشن من أجل ذلك. هناك تم الكشف عن أن كاثا تعرضت للاغتصاب من قبل صديقها تابان بعد أدائها في رقص الجالسا العام الماضي. أصبحت حاملاً وأجرت عملية إجهاض سراً ولكن بطريقة ما عرف والدها وبدأ في التبرؤ منها. بعد سماع كل هذا ، يغضب ساتو من هاريكيشن لعدم قدرته على فهم صدمة ابنته وأيضًا يتفوق على تابان الأسود والأزرق. في نفس الوقت،

يعود Sattu بعد مقابلة Tapan وتدرك Katha حب Sattu لها. كلاهما يغادران لقضاء شهر العسل حيث تبادلا كاثا مشاعر ساتو لكنها لا تزال خائفة من أن تصبح حميمية. يفهمها ساتو ويعطيها مساحة للتعامل مع الموقف. في يوم ساتيانارايان بوجا ، قام ساتو بتسجيل منطقة معلومات الطيران ضد تابان وتشجع كاثا على القتال بينما تشكره على دخولها حياتها وتقترح عليه حبها. يحتضنون بعضهم البعض بينما يجعل والده يفهم خطأه ويتخذ موقفًا لكاثا أمام الجميع.

Tags: satyaprem ki katha فيلم كامل مترجم satyaprem ki katha قصة افلام اكشن مترجمة افلام هندي الفيلم في بيتك فيلم رعب محمد طاهر فيلم في الخمسينات محمد طاهر فيلم في الخمسينه مراجعه فيلم ملخص ملخص فيلم ملخص فيلم satyaprem ki katha ملخص فيلم the meg ملخص فيلم اكشن ملخص فيلم خيال علمي ملخص فيلم سجن ملخص فيلم في الخمسينه ملخص كوري ملخص مسلسل ملخصات افلام ملخصات افلام هندية ملخصات جديده

×

Video player


Loading
Play video / تشغیل
تحميل mp4 فيديو

جديد البحث