🎶عرب سانگ 2

تحمیل ! مراجعة وملخص أنمي | البؤساء: الفتاة كوزيت اختلافات الأنمي والرواية mp3 mp4

! مراجعة وملخص أنمي | البؤساء: الفتاة كوزيت  اختلافات الأنمي والرواية

السلام عليكم ورحمة الله أتمنى أن تكونوا بخير معكم ريغومار كالعادة في مقطع جديد بعنوان مراجعة أنمي les misérables: shojo Cosette.
وكذلك سوف نتطرق في هذا المقطع على الاختلافات التي حصلت بين الأنمي والرواية. ليه ميزيرابل: شوجو كوزيت تعني حرفيًا البؤساء: الفتاة كوزيت، هو مسلسل أنيمي ياباني مُقتبس من رواية ڤكتور هوگو الشهيرة البؤساء، وهو أول عمل لسلسلة نبون أنميشن مسرح تحف العالم بعد 10 سنوات من عرض دروب ريمي. يُعتبر هذا الأنيمي رابع أنيمي يقتبس رواية البؤساء. بدأ عرض الأنيمي في اليابان في يناير 2007 وانتهى عرضه في ديسمبر 2007، عُرض مدبلجًا من قِبَل مركز الزهرة في العالم العربي على قناة سبيستون في ديسمبر 2013 وانتهى في مارس 2014. كما تميز هذا العمل بكونه أول أنيمي يُرفع كاملًا على يوتيوب رسميًا في العالم العربي.
يحكي الأنيمي قصة فتاة تُدعى كوزيت تتحوَّل حياتها السعيدة مع أمها في مدينة باريس إلى حياة بائسة عند عائلة تيناردييه، وما يليها من أحداث بعد موت أمها. كما تمكن الأنيمي من نقل صورة الحياة في فرنسا في القرن التاسع عشر ببراعة، فنقل حياة الناس في مختلف المدن الفرنسية وما يعانونه في تلك الفترة.
حصد هذا الأنيمي على تقييمات عالية، وقد أعرب المقيِّمون عن إعجابهم بتمسك الأنيمي بالرواية الأصلية وعدم ابتعاده كثيرًا عن أحداثها سوى في بعض الحلقات.
أرجو أن تعجبكم هذه المراجعة وتقبل الله صيامكم وفي أمان الله.


حسابي في الإنستغرام :https://www.instagram.com/regomar_yt/
حسابي في أمينو أنمي :https://aminoapps.com/c/anime-empire-1/page/user/regomar/KZNX_mh8fBmvBBGlkYewEGdMlGXaaWZJ8
حسابي في أمينو كرتون : https://aminoapps.com/c/krtwn/page/user/regomar/vdm0_WvXT2fwmVwwapG7QNoagqpabKKEkPD

×

Video player


Loading
Play video / تشغیل
تحميل mp4 فيديو

جديد البحث